كيف تلعب الروليت تعليمات للمبتدئين

روليت هي لعبة مثيرة بحماس للمبتدئين والمهنيين. الارتفاعات مرتفعة والمنخفضة منخفضة. إنها لعبة لا يمكن التنبؤ بها وساحرة والوحيد في المدينة للاعبين الأذكياء!

سيرشدك دليل الروليت المفصل هذا إلى التفاصيل الدقيقة للعبة ، بدءًا من الأنواع المختلفة من الرهانات وحتى أفضل استراتيجيات الرهان. سوف تتعلم العزف على الروليت في أي وقت من الأوقات!

التاريخ

على الرغم من أن لا أحد يعرف حقًا أصول الروليت ، إلا أنه يعتقد على نطاق واسع أن العالم الفرنسي الشهير بليز باسكال قد اخترعها في القرن السابع عشر. هناك نظرية أخرى وهي أن الرهبان اخترعوا اللعبة للاستمتاع بقضاء وقت فراغهم ، بينما يعتقد البعض أنها اخترعها الدومينيكان الفرنسيون الذين استندوا إليها على لعبة تبتية قديمة.

مهما كانت أصولها ، فإن لعبة الروليت ، التي تعني “عجلة صغيرة” ، هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في العالم ، وربما تكون واحدة من أكثر الألعاب المثيرة للمبتدئين.

الأمريكيون ضد الأوروبيين

هناك العديد من الأشكال المختلفة للعبة ، وأكثرها شعبية هي الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. ترقب ، هناك اختلافات كبيرة بين المباراتين وتؤثر هذه الاختلافات بشكل مباشر على فرصك في الفوز بصفتك رابحًا.

العجلات الأوروبية لا تحتوي إلا على 0 ، في حين أن الدراجات الأمريكية لها 0 و 00. وهذا يعني أن العجلات الأوروبية لديها 37 قسم مراهنة ، مما يعطي المنزل ميزة بنسبة 2.7 ٪. ، فرص المخاطرة أو لعب الأمان – إنها مكالمتك!

هناك أيضًا نسخة من اللعبة تسمى الروليت الفرنسية تمنحك المزيد من الفرص للفوز. تستخدم الروليت الفرنسية قاعدة في السجن ، والتي تمنح اللاعبين فرصة ثانية للمراهنة عندما تنخفض الكرة إلى الصفر.

كيف تراهن على الروليت

كيف تبدأ؟ هيا لنبدأ مع الأساسيات. على طاولة أوروبية ، يتم ترقيم الأقسام الفرعية حول عجلة القيادة من واحد إلى 36 ، كل رقم أحمر أو أسود بالتناوب واللون المذكور أعلاه بلون أخضر. يضع اللاعبون رهاناتهم على حصيرة مراهنة ، ويقوم الوكيل بإدارة العجلة وتسقط الكرة على إحدى الفتحات – على سبيل المثال 18 نقطة سوداء. أنه من السهل جدا

يمكنك وضع العديد من أنواع الرهانات. النوعان الرئيسيان من الرهانات المحلية والأجنبية. الرهان الداخلي هو رهان تم تعيينه على عدد معين. يمكنك تقديم مجموعة متنوعة من الرهانات المحلية:

في رهان مباشر تراهن على رقم واحد.

الرهان المجزأة هو رهان تم وضعه ، على سبيل المثال ، على رقمين شائعين ، 21 و 22.

رهان الشارع هو رهان من ثلاثة أرقام في خط أفقي.

رهان الركن هو رهان على أربعة أرقام على لوحة مربعة.

، طريق مزدوج أو مزدوج هو رهان على ستة أرقام لكل منهما.

الرهان المحلي هو أكثر أنواع المراهنات خطورة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين. بالنسبة للاعبين الذين يريدون الفوز بكبيرة ، قد يكون الرهان من الداخل هو أفضل رهان!

يمكنك أيضًا وضع رهان خارجي ، أي بدون رقم محدد. اللون ، الزوج / الغريب ، العشرات ، الأعمدة والمنخفضة / المرتفعة هي أمثلة على الرهانات الخارجية. هذه الرهانات أفضل بكثير للاعبين الأكثر كرهًا للمخاطر لأن احتمالاتهم تكون عادة 50/50.