مبادئ لعبة ورق

يشار إلى العوامة في كثير من الأحيان بأنها “واحد وعشرون”. ومع ذلك ، فإن الاسم القابل للتبديل ليس صحيحًا تمامًا. تختلف المباراتان بعدة طرق. الى جانب ذلك ، لعبة ورق هي لعبة أكثر تعقيدا. في الكازينوهات الأرضية ، يستخدم اللاعبون ألعاب الورق المتعددة لتجعل من الصعب على اللاعبين حساب البطاقات. كلما قل عدد الطوابق الموجودة في اللعبة ، زادت احتمالاتها. يتم لعب لعبة البلاك جاك الكلاسيكية بين اللاعب والتاجر. يوصى بشدة بهذه اللعبة حيث تكون فرص التغلب على التاجر أكبر. في الكازينوهات على الإنترنت اليوم ، تتوفر العديد من بدائل لعبة البلاك جاك للاعبين ، ولكن يبدو أن هذا النموذج والنسخة الافتراضية هما الأفضل والأكثر بساطة بالتأكيد. في الكازينوهات على الإنترنت ، يكون منافسك عادةً خوارزمية كمبيوتر. ومع ذلك ، بفضل خيار الكازينو المباشر ، يمكنك اللعب ضد التاجر. إذا كان هذا الخيار متاحًا ، فقد يلعب لاعب آخر كتاجر.

لزيادة فوائد اللعبة إلى الحد الأقصى ، من المنطقي التفكير في اللعب مع لاعبين آخرين نظرًا لوجود أموال أكثر في المجموعة. إذا كانت لعبتك تؤدي إلى الفوز ، فيمكنك جني الأرباح بسرعة التي تريد الفوز بها في يوم معين. ضع في اعتبارك أن كل ميدالية لها وجهان ، لأن اللعب ضد عدد أكبر من اللاعبين يعني فرصًا أقل للفوز لأن خصومك قد يكون لديهم مجموعة أفضل من البطاقات ، مما يجعل من السهل خسارة المباراة.

القاعدة الأساسية في لعبة ورق هي جعل مجموعة من البطاقات التي تولد 21 نقطة. يسمى هذا المزيج لعبة ورق كلاسيكية. في الممارسة العملية ، من الصعب للغاية تحقيق هذه النتيجة. لذلك يحاول اللاعب الاقتراب من 21 نقطة قدر الإمكان. ومع ذلك ، فهي حذرة للغاية لأن تجاوز 21 نقطة سيؤدي إلى الفشل. مثل هذا الموقف يسمى تمثال نصفي أو استراحة. مجموعة من البطاقات بقيمة 21 نقطة ستفوز.

عنصر رئيسي آخر هو تعلم قيمة البطاقات الفردية. لعبت اللعبة مع لعبة الورق الكلاسيكية من 2 إلى. قيم البطاقة هي كما يلي:

البطاقات 2-10 – قيمتها تتوافق مع رقم البطاقة ؛
جاك ، كوين ، كينج – قيمتها 10 نقاط ؛
.أجاد – يمكن أن يكون بقيمة 1 أو 11 نقطة. يقرر اللاعب القيمة التي هي الحل الأفضل. يد مع الآس 11 يسمى “لينة”. إذا كانت الآس تعول على نقطة ما ، تكون اليد “صعبة”.

ملخص القواعد الأساسية

يتلقى اللاعب والتاجر ورقتين لكل منهما. يكشف اللاعب عن كلا ورقتين بينما يكشف الوكيل عن بطاقة واحدة فقط.

الهدف من اللعبة هو إنشاء مجموعة بطاقات بقيمة 21 نقطة هي الأقرب إلى هذا الحد ولكنها لا تتجاوزه.

البطاقات 2-10 لها قيمة اعتمادا على رقم البطاقة. قيمة جاك والملكة والملك هي 10 نقاط. يمكن أن تكون قيمة الآس 1 أو 11 نقطة.

مزيج من البطاقات التي تتجاوز قيمتها 21 نقطة يعني خسارة تلقائية.

، مجموعة من البطاقات بقيمة 21 نقطة بالضبط تسمى لعبة ورق ، وهو ما يعني الفوز التلقائي.

بمجرد حصول اللاعب على مجموعة مرضية من البطاقة ، يكشف التاجر عن بطاقته الثانية ويمكنه سحب المزيد.

اليد التي تأتي قيمتها أقرب إلى 21 نقطة تفوز.